اسعاد يونس وهي صغيره - الإعلامية إسعاد يونس استضافت كلاً من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، في أحدث حلقات برنامجها المميز "صاحبة السعادة"

توصف الفنانة المصرية إسعاد يونس بأنها صاحبة قلم ساخر، ولديها إطلالة تلفزيونية قادرة على جذب المشاهد لشاشة التلفاز. وكتبت إسعاد يونس المشهورة ببرنامج "صاحبة السعادة" مين دي يا عم نبرواى؟؟. وظهرت منى زكي في الفيديو وهي تخطئ أثناء تسجيل الفيديو، لدعوة متابعيها. فنانون يغيرون جلدهم الفني في أعمالهم القادمة.

وتابع «عبدالباقي» متحدثًا إلى إسعاد يونس: سناء يونس ويكيبيديا
سناء يونس ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
وتدور القصة حول موقف تعرضت له حينما كانت صغيرة في منزل فاجأت النجمة إسعاد يونس النجم أمير كرارة خلال استضافتها فى برنامج "سهرانين" الإعلامية إسعاد يونس استضافت كلاً من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، في أحدث حلقات برنامجها المميز "صاحبة السعادة" "في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها وتشغيلها. «في البيت عامل ورشة صغيرة فيها كل الأدوات والعدة فيها،وبلبس عفريتة ،وأروح كل يوم، قعدت أجيب جذوع شجر، وظللت أصنفرها، وفيه حاجة اسمها إيبوكس، وهي مادة توضع على الخشب، قعدت. على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قائلة: جسور | إسعاد يونس تكشف أسرارًا عن حياتها الشخصية المذاكرة على المزيكا والرسوب في الثانوية~وأضافت خلال لقائها ببرنامج سهرانين الذي لم تشارك الفنانة إسعاد يونس في أعمال درامية تليفزيونية عديدة إلا أنها كانت مميزة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها:

اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت.

برومو منى زكي عن صاحبة السعادة. شريهان تتمتع بعلاقة طيبة أيضا بضرتها الفنانة إسعاد يونس وهي الزوجة الأولى لزوج شريهان الحالي علاء الخواجة، ولكنه طلق إسعاد يونس منذ فترة. ذكريات #إسعاد_يونس في بيتها وهي صغيرة مش هتصدقوا كم الفنانين اللي قابلتهم من وهي طفلة?? "the past and the present 💖 by: الإعلامية إسعاد يونس استضافت كلاً من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، في أحدث حلقات برنامجها المميز "صاحبة السعادة" اسعاد يونس من كام يوم بمناسده ذكري 30 يونيو نزلت مقال كانت كتبته من 2013 والمقال دا بتحكي فيه عن بنت صغيره راحت تشتغل عندهم ف البيت فهما عاملوها كويس واكرموها لاكن البنت الصغيره كسرت فازه وشغلها. حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on، اليوم الأربعاء، لتكشف العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية. مصطفى شعبان وهاني رمزي وإسعاد يونس. وكتبت إسعاد يونس في منشورها قائلة: منذ 3 ساعات محمد محمود يروي كواليس مشهده مع هنيدي: البنت فتحية تثير عاصفة ضد صاحبة السعادة. قبل أيام قامت الفنانة القديرة إسعاد يونس بمقابلة الفنانة مني زكي في برنامجها "صاحبة السعادة" فاجأت النجمة إسعاد يونس النجم أمير كرارة خلال استضافتها فى برنامج "سهرانين"

الإعلامية إسعاد يونس استضافت كلاً من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، في أحدث حلقات برنامجها المميز "صاحبة السعادة" رغم محاولة الفنانة إسعاد يونس تشويق جمهورها للموسم الجديد من برنامجها (صاحبة السعادة)، بإطلاق صورة لا تظهر فيها ضيفة الحلقة الأولى، فإن المفاجأة التي حاولت الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفسدتها صورة التقطت. فنانون يغيرون جلدهم الفني في أعمالهم القادمة. المذاع على على شاشة on e ، بعلبة هدايا تبدو أنها فخمة، وتفاجأ كرارة بعد فتحه العلبة إذ وجد داخلها "بطاطا"، وقال: لتقوم بإلقاء بعض الحقائق والموافق الطريقة والظريفة في بداية عملها، وأشياء لأول مرة يعلم بها جمهورها العزيز أثناء تلك.

إسعاد يونس في ضيافة نفسها. الفنانة أميرة وظهور في عمر ال 75 تسببت اسعاد يونس في طلاقها تعرف على مشوارها الفني Youtube
الفنانة أميرة وظهور في عمر ال 75 تسببت اسعاد يونس في طلاقها تعرف على مشوارها الفني Youtube from i.ytimg.com
حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on، اليوم الأربعاء، لتكشف العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية. عرضت الإعلامية إسعاد يونس فى حوارها مع السيدة انتصار السيسى حرم الرئيس على قناة دى ام سى صورا نادرة لحرم الرئيس في سن صغيرة منها صورة لها مع أسرتها. نشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، قصة قصيرة في منشور لها. فنانون يغيرون جلدهم الفني في أعمالهم القادمة. في كل مره بتتفرج عليها وهى بترقص او. كثيرا ما تطل الفنانة اسعاد يونس علي الشاشة كمذيعة الا ان اطلالتها هذه المرة مختلفة حيث ظهرت اسعاد يونس تكشف تفاصيل عن حياتها وعلاقتها بأحفادها وسر المخدة في صاحبة السعادة (صور) صحافة 24 نت واضح حيث لم تتمالك الفنانة المصرية دموعها في هذه اللحظات، وظهرت وهي تبكي بشدة بينما حاولت ترديد بعض الأدعية للفنانة الراحلة، وكان بجوار الفنانة. مين دي يا عم نبرواى؟؟.

فقررت أنفذ الفكرة على أرض الواقع، وجبت ليها صور قديمة وهي صغيرة، ودخلتها على برنامج من برامج الفوتوشوب، وفضلت أركب فيها وأظبط ألوان الوجه والجسم، وبدأت التنفيذ.

مصطفى شعبان وهاني رمزي وإسعاد يونس. تفاعلت النجمة منى زكى، مع الفيديو الطريف الذي شاركه زوجها الفنان أحمد حلمي، وهى تحاول تسجيل برومو لحلقتها فى برنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس، ولا تستطيع أن تقدم إعلان للحلقة ليفاجئها "حلمي" قبل أيام قامت الفنانة القديرة إسعاد يونس بمقابلة الفنانة مني زكي في برنامجها "صاحبة السعادة" علاقتها بنجلي مبارك وزواجها من زوج إسعاد يونس 22 معلومة عن شريهان | مصراوى. إنت سبب خروجي من عنق الزجاجة بدور "ممس" إسعاد يونس في ضيافة نفسها. فاجأت النجمة إسعاد يونس النجم أمير كرارة خلال استضافتها فى برنامج "سهرانين" ولفتت:"اللي خلاني عملت دايت لما وصلت 86 كيلو جرام وكنت بحط مخدة صغيرة قدامي في برنامج صاحبة السعادة علشان اداري الكرش وأحسس الضيف إننا قاعدين علي راحتنا، وأنا مقدرش أشفط كرشي زي دينا. كثيرا ما تطل الفنانة اسعاد يونس علي الشاشة كمذيعة الا ان اطلالتها هذه المرة مختلفة حيث ظهرت اسعاد يونس تكشف تفاصيل عن حياتها وعلاقتها بأحفادها وسر المخدة في صاحبة السعادة (صور) صحافة 24 نت على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قائلة: شاهد صوره اليسا وهي شابه صغيره من سنوات طويله. وكتبت إسعاد يونس في منشورها قائلة: إسعاد يونس في عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز.

ضحكت موت على كوميك "ده هاني" ذكريات #إسعاد_يونس في بيتها وهي صغيرة مش هتصدقوا كم الفنانين اللي قابلتهم من وهي طفلة?? "دي انا 👧🏻💖 #إسعاد_يونس #صاحبة_السعادة #إسعاد_مصر" جسور | إسعاد يونس تكشف أسرارًا عن حياتها الشخصية المذاكرة على المزيكا والرسوب في الثانوية~وأضافت خلال لقائها ببرنامج سهرانين الذي منذ 3 ساعات محمد سليمان:

حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on، اليوم الأربعاء، لتكشف العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية. علاقتها بنجلي مبارك وزواجها من زوج إسعاد يونس 22 معلومة عن مصراوى
علاقتها بنجلي مبارك وزواجها من زوج إسعاد يونس 22 معلومة عن مصراوى from media.gemini.media
"في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها وتشغيلها. لم تشارك الفنانة إسعاد يونس في أعمال درامية تليفزيونية عديدة إلا أنها كانت مميزة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: وكتبت إسعاد يونس المشهورة ببرنامج "صاحبة السعادة" رغم محاولة الفنانة إسعاد يونس تشويق جمهورها للموسم الجديد من برنامجها (صاحبة السعادة)، بإطلاق صورة لا تظهر فيها ضيفة الحلقة الأولى، فإن المفاجأة التي حاولت الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفسدتها صورة التقطت. حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة. ولفتت:"اللي خلاني عملت دايت لما وصلت 86 كيلو جرام وكنت بحط مخدة صغيرة قدامي في برنامج صاحبة السعادة علشان اداري الكرش وأحسس الضيف إننا قاعدين علي راحتنا، وأنا مقدرش أشفط كرشي زي دينا. ~يشهد الموسم الصيفي ظاهرة جديدة وهى اطلالات مختلفة تظهر بها النجمات خلال الأعمال مازح الفنان الكوميدى الكبير أحمد حلمى، زوجته الفنانة منى زكى، ونشر فيديو طريف لها، وهى تحاول تسجيل برومو لحلقتها فى برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس.

حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on، اليوم الأربعاء، لتكشف العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

~يشهد الموسم الصيفي ظاهرة جديدة وهى اطلالات مختلفة تظهر بها النجمات خلال الأعمال تحتفل اليوم الفنانة اسعاد يونس بعيد ميلادها ال71 فهي من مواليد مثل هذا اليوم 12 أبريل من عام 1950 ، وبرغم تقدمها في العمر ما زالت تحافظ على جمالها ورشاقتها وأناقتها الشديدة، وهي واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي. شريهان تتمتع بعلاقة طيبة أيضا بضرتها الفنانة إسعاد يونس وهي الزوجة الأولى لزوج شريهان الحالي علاء الخواجة، ولكنه طلق إسعاد يونس منذ فترة. محمد محمود لـ إسعاد يونس: التي قامت بدورها إسعاد يونس في خطوة تحسب لها لأنها تخلت عن المكياج تقريبا لاستلام معاشها الشهري من مكتب البريد، وهي لا تجيد القراءة والكتابة، ومعها "خاتم" لم تشارك الفنانة إسعاد يونس في أعمال درامية تليفزيونية عديدة إلا أنها كانت مميزة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة. وظهرت منى زكي في الفيديو وهي تخطئ أثناء تسجيل الفيديو، لدعوة متابعيها. قبل أيام قامت الفنانة القديرة إسعاد يونس بمقابلة الفنانة مني زكي في برنامجها "صاحبة السعادة" اسعاد يونس من كام يوم بمناسده ذكري 30 يونيو نزلت مقال كانت كتبته من 2013 والمقال دا بتحكي فيه عن بنت صغيره راحت تشتغل عندهم ف البيت فهما عاملوها كويس واكرموها لاكن البنت الصغيره كسرت فازه وشغلها. رغم محاولة الفنانة إسعاد يونس تشويق جمهورها للموسم الجديد من برنامجها (صاحبة السعادة)، بإطلاق صورة لا تظهر فيها ضيفة الحلقة الأولى، فإن المفاجأة التي حاولت الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفسدتها صورة التقطت. إسعاد يونس في عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز. "في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها وتشغيلها.

اسعاد يونس وهي صغيره - الإعلامية إسعاد يونس استضافت كلاً من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، في أحدث حلقات برنامجها المميز "صاحبة السعادة". الروح الكبيره بس لسه صغيره. ~يشهد الموسم الصيفي ظاهرة جديدة وهى اطلالات مختلفة تظهر بها النجمات خلال الأعمال إسعاد يونس في ضيافة نفسها. قبل أيام قامت الفنانة القديرة إسعاد يونس بمقابلة الفنانة مني زكي في برنامجها "صاحبة السعادة" صورة نشرتها الفنانة روبي على صفحتها انستغرام، تصوير:

Post a Comment

0 Comments

close